أمواج شاطئ بأكادير يقذف حقائب مملوءة بأموال ..والدرك يدخل على الخط !

AtlasAbInfo
   لفظت مياه بحر أغروض 2، غرب أكادير، زوال اليوم السبت، حقيبتين مملوءتين برزم من الأوراق النقدية المزوة، من فئة 100 و200 درهم، وفور ذلك، ربط مجموعة من الشباب، الإتصال بعنصرين من القوات المساعدة، تابعين لقيادة تامري، كانا في مهمة مراقبة يومية بالشاطئ.


 وربط العنصران الإتصال بقائد قيادة الجماعة الترابية تامري، وبعد معاينته للأموال المزورة، تبين أنها عبارة عن رزم مالية، مرصوصة بعناية، تعمد أصحابها وضع ورقة نقدية واحدة مزورة، فوق كل علبة، واستعانوا بأوراق بيضاء عادية لإتمامها.

وتم ربط الاتصال مباشرة برجال الدرك الملكي، الدين حضروا بدورهم على الفور، يتقدمهم القائد الإقليمي للدرك المكلي بأكادير، بالإضافة إلى عناصر المركز القضائي والشرطة العلمية، وعناصر من القوات المساعدة، وقاموا بتحرير محضر استعموا فيه لبعض شباب المنطقة الحاضرين، وتمت مصادرة الحقيبتين، والأموال المزورة، وفتح تحقيق في الموضوع.

 وأفاد أحد أبناء المنطقة، أن الحادث استنفر مصطافي الشاطئ، وانتشرت الأخبار بسرعة بينهم حول تواجد حقائب مليئة بالأموال يلفظها البحر، وتبين في مابعد أن الأمر يتعلق فقط بحقيبتين، رماهما البحر بعرض الشاطئ المذكور.

ورجّحت بعض المصادر، أن تكون القضية متعلقة بمعاملة مالية تدخل ضمن نطاق النصب، واحتمال انكشاف أمر المعاملة، فلم يجد المعنيون بالأمر من مخرج سوى التخلص من تلك الحقائب في المحيط.

ليست هناك تعليقات