رونار يختم مسيرته مع الأسود بترتيب مشرف ..و يقفز في ترتيب الفيفا

AtlasAbInfo
   رغم المشاركة المخيبة للمنتخب المغربي والخروج المفاجئ والمبكر في دور ثمن نهائي أمم إفريقيا بمصر، قفز ترتيب الأسود بست مراتب وفق التقرير الأخير الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

جاء ذلك بعد تحقيق المنتخب المغربي للعلامة الكاملة وتصدره المجموعة الرابعة رفقة كل من ساحل العاج وجنوب أفريقيا وناميبيا.

وتقدم المنتخب الوطني لكرة القدم، ستة مراكز في الترتيب الجديد للمنتخبات، الذي أصدره اليوم الخميس، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”..

وقفزت “أسود الأطلس” إلى المركز 41 عالميا، بمجموع 1461 نقطة، بعدما كانت تحتل الرتبة 47، يونيو الماضي، برصيد 1429 نقطة، كما احتل المنتخب الوطني المركز الخامس إفريقيا، بعد منتخبات السنغال، وتونس، ونيجيريا، والجزائر.

وبهذا الترتيب يكون الناخب الوطني المستقيل الفرنسي هيبقي رونار قد ترك المنتخب المغربي في رتبة اعتبرت الأفضل منذ تحمله قيادة الأسود.

من جانب آخر قفز المنتخب الجزائري بعد تتويجه بـ”الكان”، ترتيب الاتحاد الدولي للعبة، بـ28 مركزا، إذ بات يحتل الرتبة 40 بمجموع 1463نقطة، علما أنه كان يتواجد في المركز 68، برصيد 1346 نقطة، وذلك في الترتيب الماضي.

وعلى الصعيد العالمي حافظ منتخب بلجيكا على مركزه الأول، بينما ارتقى البرازيل للوصافة، عقب فوزه بـ”كوبا أمريكا”، في حين تراجع بطل العالم، المنتخب الفرنسي إلى المركز الثالث.

ليست هناك تعليقات