نهاية غير متوقعة لصحاب مطعم طاجين الدود بأوزود ومستجدات جديدة في القضية


   نهاية غير متوقعة لصحاب مطعم طاجين الدود بأوزود ومستجدات جديدة في القضية، وفي التفاصيل بتهمة عرض مواد فاسدة للاستهلاك ونقل اللحوم في ظروف غير صحية، اعتقلت النيابة العامة بأزيلال، صباح اليوم الإثنين 16 ماي الجاري، صاحب المقهى الذي قدم لحوما عليها ديدان بشلال أوزود.

وأقدمت النيابة العامة، على هذا القرار، بعد أيام قليلة من إثارة “طاجين مليئ بالديدان” حالة واسعة من الصدمة من طرف زبناء المقهى السياحي بشلالات أوزود، وكذا جُل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب وخارجه، إثر تداول صور الطاجين على نطاق واسع.

وأوضح شريط الفيديو والصور المُتداولة للطاجين، تراكم عدد كبير من الديدان صغيرة الحجم داخل قطع اللحم الموجودة بداخل الطاجين، فيما رجح المواطنون ان تكون قطع اللحم التي قدمت لهم في الطاجين قد تم جلبها من لحم جيفة نظرا لتشابه حجم الديدان مع تلك التي تظهر عادة على الجيَف.

وتجدر الإشارة إلى أن الأوساط السياحية المغربية، اهتزت على وقع حادث طاجين الدود” الذي وُصف بـ”الفضيحة من العيار الثقيل”؛ فيما أشار عدد من المتابعون للشأن العام أن كل تهاون من السلطات في شأن أفعال مُشابهة، من شأنها أن تهدد مستقبل السياحة في أحد أجمل المزارات الطبيعية في المغرب.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.