كأس العرب: رسالة تبون وشنقريحة إلى منتخب الجزائر بعد التأهل للدور نصف النهائي


   هنأ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، منتخب بلاده عقب بلوغه المربع الذهبي لبطولة كأس العرب المقامة ب‍قطر، واصفا اللاعبين بـ"الأبطال".

وأكمل "الجزائر أكملت المنتخبات المتأهلة للدور نصف النهائي بعد فوزها على المغرب بركلات الترجيح 5 3/ يوم السبت، في ختام دور الثمانية من المسابقة، بعدما آلت المباراة إلى التعادل 2/2 بعد التمديد.

وغرد الرئيس تبون، في حسابه على تويتر قائلا "مليون ونصف مليون مبروك يا أبطال".

وكذلك هنأ رئيس أركان الجيش الجزائري، السعيد شنقريحة، فريق بلاده لكرة القدم، عقب بلوغه المربع الذهبي لبطولة كأس العرب المقامة ب‍قطر.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الجزائرية أن “الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يهنئ الفريق الوطني لكرة القدم بالفوز في المقابلة والمرور للدور النصف النهائي لكأس العرب، متمنيا لهم مزيدا من الانتصارات”.

وأهدت ركلات الترجيح آخر بطاقات الدور نصف النهائي من كأس العرب في كرة القدم وجردت جارها المغرب من اللقب عندما تغلبت عليه 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 السبت في ختام الدور ربع النهائي.

وسجل هدفي الجزائر ياسين إبراهيمي (62 من ركلة جزاء) ويوسف بلايلي (102)، فيما سجل محمد الناهيري (64) وبدر بانون (111) هدفي المغرب.

ويلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره المنتخب القطري الأربعاء المقبل في نصف النهائي.

ليست هناك تعليقات