الحموشي يصدر قرارات يزلزل مناصب عدد من المسؤولين بالأمن في هذه المدينة


  أصدر عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، قرارات تأديبية، تقضي بإعفاء مجموعة من المسؤولين من مناصب المسؤولية، بمدينة سلا، مع تنقيل عمداء وضباط، ومفتشين للشرطة القضائية.

وكشفت بعض المصادر، أن القرارات جاءت بسبب تقاعس هؤلاء في التجاوب الفعال والسريع مع شكايات المواطنين، وعدم مواكبتهم لمخططات العمل التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني، لخدمة أمن المواطنين وضمان سلامتهم.

نفس المصادر، أكدت أن المدير العام للأمن الوطني، سبق له أن كلف لجنة مركزية مختلطة، لإجراء تقييم شامل لمردودية مصالح الشرطة القضائية، والأمن العمومي، بمدينة سلا، سواء على مستوى نجاعة التغطية الأمنية، وطبيعة الخدمات الشرطية المقدمة، وإجراءات السلامة المرورية، أو على مستوى طريقة التفاعل مع شكايات المواطنين، سواء الواردة مباشرة، أو عن طريق قاعة القيادة، والتنسيق عبر الخط الهاتفي 19.

يذكر، أن المدير العام للأمن الوطني، مراقبة التراب الوطني، أصدر قرارا بتشكيل فريق عمل ميداني يتكون من مجموعة الأبحاث والتدخلات، التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وعناصر من مجموعة التدخل السريع، التابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وعناصر مكافحة العصابات، وذلك بهدف إجراء تدخلات نوعية بمدينة سلا، لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم، وزجر كل مظاهر الجريمة، بما يحقق تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنات والمواطنين.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.