الفارس المغربي عبد الكبير ودار يحل ثالثا في الجائزة الكبرى لغورلا مينور بإيطاليا


   حل الفارس المغربي ،عبد الكبير ودار، في المركز الثالث للجائزة الكبرى للقفز على الحواجز لمنطقة غورلا مينور الإيطالية (أربعة نجوم)، التي أقيمت من 12 إلى 16 ماي الجاري.

وحل ودار، الذي كان يمتطي الفرس “إسطمبول في. هاش أويفارشوف”، ثالثا بعد إنهائه الجولة الفاصلة ،التي تضمنت 13 حاجزا، في زمن قدره 33 ثانية و94 جزء من المائة.

وعاد الفوز في المسابقة للفارس السويسري ستيف غيردات والفرس “أوراني دو بيلكور” بتوقيت 33 ثانية و32 جزر من المائة، متقدما على الفارس الإيطالي هاري ألين رفقة الفرس (غينيس” بتوقيت 33 ثانية و56 جزء من المائة.

ويذكر أن عبد الكبير ودار كان احتل الرتبة الثالثة في الجائزة الكبرى لمنطقة ليير ببلجيكا (ثلاث نجوم) بداية شهر ماي الجاري.

من جهة أخرى، حقق الفارسان المغربيان ، الغالي بوقاع (18) وعلي الأحرش (39) نتائج مشرفة، من بين أزيد من 50 فارسا شاركوا في الجائزة الكبرى لمنطقة غورلا مينور الإيطالية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للفروسية، أن هذه المسابقة تدخل في إطار استعدادات المنتخب المغربي للقفز على الحواجز، الذي يضم الفرسان عبد الكبير ودار والغالي بوقاع وعلي الأحرش وسامي كولمان ،لدورة الألعاب الأولمبية المقررة بطوكيو الصيف المقبل.

وأضاف المصدر ذاته، أن برنامج استعدادات المنتخب الوطني تشمل المشاركة في مسابقات أخرى بالعديد من البلدان الأوربية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.