فيديو: هجوم بالسيوف والهروات والأمن يكشف هوية المتورطين


   أكدت مصادر إعلامية أن الأبحاص التي باشرتها عناصر الشرطة، حول مقطع شريط فيديو، يظهر فيم مجموعة من الأشخاص وهم مسلحين بالهجوم على سائق مركبة، مكنتهم من تحديد هويات مجموعة من الأشخاص الظاهرين فيه.

وأبرز ذات المصدر على أن بين المشتبه فيهم يوجد فنان راب معروف، وأفراد ينتمون إلى شبكات تعمل في التهريب الدولي للمخدرات، وجميع من ظهروا في الفيديو يقطنون بمدينة طنجة.

ولا تزال الشرطة لم تقم بأي عملية اعتقال لحد الساعة، حيثلا تزال تباشرتحرياتها لتحديد الأماكن التي قد يوجد بها المتشبه فيهم، والذين تم التعرف عن هوياتهم مباشرة بعد توصل الأمن بمقطع الفيديو.

ووضح المصدر نفسه أن التحقيقات الأولية، حددت بالإضافة إلى المشتبهين الضحية المفترض للهجوم المسلح، ومكنت الإفادات المستخلصة، حتى الآن، من تدقيق المكان، الذي وقعت فيه الأحداث، وهو مكان يقع بين مدينة الفنيدق، وميناء طنجة المتوسط

وهو بلدة بيليونش، التي تقع تحت النفوذ الإداري لعمالة المضيق الفنيدق، لكنه يشير إلى أن المكان يندرج ضمن نفوذ الدرك الملكي.

واستدرك المصدر نفسه أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن الهجوم وقع في وقت ما من العام الماضي.

وكشفت مقاطع شريط فيديو، وثقها شاهد عيان بواسطة هاتفه، على ما يبدو، هجوما بين عصابات التهريب الدولي للمخدرات، على مقربة من مدينة طنجة، حيث واستخدمت أسلحة بيضاء في الهجوم على صاحب مركبة، بعد مطاردته، وإغلاق المنافذ عليه باستعمال سيارات.

ويظهر شريط الفيديو نفسه جمعا من الأفراد المسلحين بسيوف، وهم يهاجمون مركبة سوداء اللون، لاذ صاحبها بالفرار، لاحقا، قبل أن يحطموها.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.