كأس الكونفدرالية الإفريقية: الرجاء الرياضي يفوز على مضيفه نامونغو التنزاني 0-3


    حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا كبيرا على مضيفه نامونغو التنزاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم الاربعاء ، على ارضية ملعب “بنجامين مكابا” بمدينة روانغ غوا ،برسم الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لمنافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم .

و عقب هذا الفوز، واصل فريق الرجاء البيضاوي تصدر مجموعته ب 15 نقطة ، علما أنه ضمن مقعدا في دور الربع خلال الجولة السابقة ، من خمس انتصارات، بينما يتذيل نامونغو التنزاني الترتيب بنقطة واحدة.

و حسم النسور الخضر نتيجة المباراة خلال الشوط الاول ، بعد أن تمكنوا من افتتاح حصة التسجيل مبكرا عبر المدافع إلياس الحداد في الدقيقة( 8 )، وهو الاول له في مشواره الرياضي رفقة الرجاء .

وواصلت كتيبة الاطار التقني التونسي لسعد الشابي سيطرتها على مجريات اللعب ، حيث خلقت مجموعة من فرص التسجيل توجت إحداها في الدقيقة 14 بهدف رائع لمتوسط الميدان الكونغولي فابريس نغوما .

وخلال هذه الجولة خطف المهاجم الواعد زكرياء الهبطي الاضواء بعد تمكن بفضل مجهود فردي رائع من التوغل داخل مربع عمليات الفريق التنزاني، و كلله بالتوقيع على هدف جميل في الدقيقة 36 ، منهيا الشوط الاول بتفوق الرجاء بثلاثية نظيفة .

وفي الجولة الثانية ، سعى فريق الرجاء الرياضي ، الذي كان محروما من خدمات بعض ركائزه الاساسية وفي مقدمتهم الثنائي محسن متولي و عبد الاله حفيظي ، الى تعميق الفارق لكن التسرع و لجوء لاعبي الفريق الخصم الى الخشونة، حال دون ذلك،لينهي الحكم هذه المواجهة على ايقاع تفوق أخضر اداء ونتيجة .

و في مباراة أخرى عن نفس المجموعة ، تمكن فريق بيراميدز المصري من التفوق على مضيفه نكانا الزمبي بهدف دون رد ،ليبلغ بالتالي دور الربع الى جانب الرجاء بعد أن انفرد بمركز الوصافة رافعا رصيده للنقطة التاسعة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.