recent
أخبار ساخنة

الخريطة المغرب كاملة بصحرائه تطرد الجزائر من مؤتمر دولي

AtlasAbInfo
الصفحة الرئيسية

   وجه منظمو الاجتماع الإقليمي للمديرين العامين للجمارك لشمال إفريقيا والشرق الأدنى والشرق الأوسط ، ضربة قوية للجزائر ، عندما رفضوا سحب الخرائط التي كانت ضمن قوائم الاجتماعات ، خرائط تحتوي على مناطق الصحراء. داخل أراضي المملكة المغربية ، وهو أمر لم يستطع الوفد الجزائري تحمله ليعلن انسحابه من الاجتماع.

قال بيان للمديرية العامة للجمارك الجزائرية ، اليوم الثلاثاء ، إن مكتب الاتصال التابع للمنظمة بشمال إفريقيا أدرج ضمن قوائم اجتماعات المناطق الصحراوية داخل أراضي المملكة المغربية ، ما دفع الوفد الجزائري إلى الانسحاب. من الاجتماع.

وكان عميد الجمارك الأردنية ، الذي يترأس الجلسة 53 ، قد استجاب لطلب رئيس الوفد الجزائري بسحب ثلاث خرائط تبين المغرب بشكل كامل وعدم بترها من ولاياته الجنوبية.

واضطر وفد الجمارك الجزائري إلى الانسحاب من الاجتماع بعد أن لم يؤيد أي من الحاضرين طلبه ، حيث ظل يغرد خارج المجتمع الدولي.

وعبر بعض الجزائرين بالقول ،لماذا بلعتم لسانكم عندما نشرت أمريكا عبر جميع سفاراتها عبر العالم ووزارة الخارجية و جميع المرافق الحكومية خريطة المغرب كاملة من طنجة الى الكويرة لكن العنتريات و النيف مع العرب و الأفارقة فقط ياله من جبن وحقارة.
google-playkhamsatmostaqltradent