recent
أخبار ساخنة

الكأس الكونفدرالية الإفريقية: الرجاء يفوز على بيراميدز المصري بهدفين + ملخص

AtlasAbInfo
الصفحة الرئيسية
 

   حقق فريق الرجاء لكرة القدم نتيجة فوزه بهدفين نظيفين على حساب ضيفه المصري بيراميدز في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفيدرالية ، والتي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ، على أرضية مجمع محمد الخامس. في الدار البيضاء.

اتسمت أحداث الربع الأول من المواجهة ببحث الجانبين عن اهتزاز الشباك وإحراز الهدف في موعد مبكر. كأبرز فرصة أتيحت للمنتخب المصري في الدقيقة العاشرة بعد أن اقترب رمضان صبحي من التسجيل لولا التدخل الناجح لمدافع الرجاوي عبد الإله مدكور الذي أخرج الكرة بضربة رأس فوق خط المرمى. .

بعد خمس دقائق ، تمكن نفس اللاعب من التوقيع بهدف السبق الصحفي لصالح الرجاء ، بعد خطأ فادح من الحارس المصري شريف إكرامي ، قبل أن يعود بين مالانجو ليعزز النتيجة بهدف ثان خلال الدقيقة 21 ، مستغلا ضيقا. تمر من رفيقه محسن متولي.

مع بداية الشوط الثاني ، حاول المنتخب المصري البحث عن هدف لتقليص النتيجة بالضغط على ساحة معركة المنتخب المغربي. وقابله رفاق أنس الزنيطي بالقتال ، فيما ردوا بمناورات هجومية لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب لزعزعة الشبكة وتعزيز النتيجة.

تناقص إيقاع المباراة وتنسيقها خلال الشوط الثاني بأكمله. فضل الرجاء تقوية الخط الخلفي وتضييق المساحات أمام المنتخب المصري الذي حاول الوصول إلى نافذة أنس الزنيتي دون أن ينجح في ذلك ، لتنتهي تفاصيل المواجهة بفوز الرجاء بهدفين نظيفين.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد هذا الفوز إلى تسع نقاط ، متصدرا ترتيب المجموعة الرابعة ، فيما جمدت الهزيمة رصيد بيراميدز المصري بست نقاط والمركز الثاني.


google-playkhamsatmostaqltradent