رسميا: مجموعة لوغ البولونية تفتح في مدينة العيون فرعها المغربي لوغ ماروك


   افتتحت 
رسميا مجموعة "لوغ" البولونية، الرائدة في صناعة تكنولوجيا الإضاءة الإحترافية بالإتحاد الأوروبي، صباح اليوم الإثنين 14 فبراير 2022، في مدينة العيون، فرعها المغربي الذي يحمل إسم "لوغ ماروك".

‎الحفل الذي ترأسه، السيد "عبد السلام بيكرات " والي جهة العيون-الساقية الحمراء، ، وسفير جلالة الملك المعتمد لدى جمهورية بولونيا، السيد "عبد الرحيم عثمون"، ورئيس مجلس إدارة مجموعة (لوغ)، السيد "ريشارد فتوركوفسكي". وبحضور السيدة "عزيزة ابا" نائب رئيس جهة العيون الساقية الحمراء و السيد " الإدريسي لسياد" نائب رئيس المجلس الجماعي السيد "مولود الكيرع" بالنيابة عن رئيس المجلس الإقليمي .

‎وفي كلمته بهذه المناسبة، قال السيد "ريشارد فتوركوفسكي "إن "افتتاح فرعنا في العيون (لوغ ماروك) يؤكد قناعتنا الراسخة بأن المغرب هو إحدى الأولويات الإستراتيجية لمجموعتنا نظرا لوضعه السياسي والإقتصادي المستقر على وجه الخصوص، والجودة العالية لبنيته التحتية من مطارات وموانئ وطرق سيارة، وقوانينه الإستثمارية المحفزة، والعدد الكبير من المشاريع التي يمكن استخدام منتجاتنا فيها".

‎وأضاف السيد فتوركوفسكي أن "فرعنا المغربي في مدينة العيون سيتطور في مرحلة قريبة في اتجاه السوق الإفريقية، فهدفنا سيكون إقامة أنشطة تجارية في مجال حلول الإضاءة الإحترافية بتقنية (ليد/LED) في المملكة والدول الإفريقية".

‎من جهته، أكد السيد عبد الرحيم عثمون، سفير جلالة الملك في بولونيا، أن فتتاح مجموعة (لوغ) لفرعها المغربي في العيون، يُبرزُ بلا شك الجاذبية الكبيرة التي تَتَمَتَّعُ بها أقاليمنا الجنوبية على مستوى استقطاب الإستثمارات الصناعية الدولية المباشرة في قطاعات منتجة للقيمة المضافة ولفرص الشغل".

‎وشدد السيد عثمون على أن "قرار (لوغ) الإستثمار في أقاليمنا الجنوبية وتحديداً في العيون، يؤكد الثقة الواضحة للمجموعة البولونية، عملاق تصنيع حلول الإضاءة الإحترافية في أوروبا وفي دول عديدة في العالم، في قدرات وقوة الإقتصاد المغربي الذي يتمتع بانفتاحه المهم والإستراتيجي على مختلف الأسواق الإفريقية".

‎وأبرز السفير المغربي أن "افتتاح فرع (لوغ) في العيون هو تجسيد عملي لفعالية الدبلوماسية المغربية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

‎ويأتي اختيار المجموعة البولونية فتح فرعها في العيون، بعد الزيارة التي قامت بها البعثة الإقتصادية البولونية للمملكة في سبتمبر 2021 إلى العيون والداخلة، والتي أعربت خلالها المجموعة عن اهتمامها الفعلي بالفرص الإستثمارية التي تُوفرها المملكة ولا سيما في الأقاليم الجنوبية التي تشهد نمواً اقتصادياً كبيراً

‎وكانت المجموعة البولونية "لوغ"، إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال إنتاج التجهيزات الكهربائية والحلول المبتكرة في مجال الإنارة، قد وقعت يوم 21 يناير 2021، إعلانا خاصا يؤكد عزمها الإستثمار بالأقاليم الجنوبية للمملكة. وذلك بمقر المجموعة بمدينة زيلونا غورا بمحافظة لوبوسكي (غرب)، بحضور سفير المغرب في بولونيا السيد عبد الرحيم عثمون.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.