بعد فوز حزب الحمامة بأكبر عدد من المقاعد: أخنوش سوف نتدأ بالتغيير من اليوم


   بعد إعلان نتائج الانتخابات التشريعية أمس الأربعاء 8 سبتمبر 2021 ، عقد عزيز أخنوش مؤتمرا صحفيا ، يومه الخميس ، شكر فيه كل المغاربة على الثقة التي أولوها للحزب الحمامة.

وقال أخنوش:"أقف امامكم اليوم بصفتي رئيسا للتجمع الوطني للأحرار بعد تحصيل الحزب على اكبر عدد من الاصوات والمقاعد في الانتخابات التشريعية ليوم الاربعاء".

وأضاف:"هذا نجاحكم ونجاح لكل المغاربة وانتصار للديموقراطية ،حيث يعبر الارتفاع النوعي في نسبة المشاركة عن تشبت المغاربة بالمسار الديموقراطي للبلاد".

واستطرد:"المستوى القياسي للوافدين على صناديق الاقتراع هو تعبير صريح عن الارادة الشعبية في التغيير ،8 مليون نصف مغربي ومغربية قالوا كلمتهم وشاركوا في التغيير الذي سيبدأ من اليوم "

وأضاف، أن نجاح حزب الحمامة هو نجاح كل المغاربة، وتجسيد لمسار الديموقراطية بروحها وقواعدها، مشيرا إلى الارتفاع النوعي بفي نسبة المشاركة في ظل الوضعية الصحية التي نعيشها البلاد بسبب جائحة كورونا.

وأبدى أخـنوش استعداده للعمل بثقة ومسؤولية مع كل الأحزاب التي تتقاطع مع حزب الحمامة الرؤى والبرامج، مشيرا إلى أنهم قدموا برنامجا من الالتزامات خلال الحملة الانتخابية وعلى أساسه سيتم التفاوض مع الأحزاب لتشكيل أغلبية قوية ومنسجمة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.