فريق الوداد البيضاوي يتفوق على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي + فيديو


   تمكن نادي الوداد من الفوز اليوم أمام نادي بيترو أتليتيو الأنعولي على أرضية ملعب 11 نونبر بلوندا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور مجموعات أبطال إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وعرف الشوط الأول من المباراة تضييع مهاجم الوداد الرياضي أيوب الكعبي لضربة جزاء في الدقيق 37 من، وتغيير حارس المرمى بخروج أحمد رضا التكناوتي مصابا وتعويضه بيانيس حنين.


الشوط الثاني عرف تسجيل الوداد الرياضي هدفا عن طريق اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 71، فيما ضيع بيترو أتليتيكو ضربة جزاء في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب جوب.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى ثلاثة نقاط في المركز الأول إلى جانب حوريا الغيني في انتظار إجراء مباراة الوداد الرياضي وكايز شيفز الجنوب إفريقي المعلقة.

الوداد يدخل المباراة بكل من رضا التكناوتي، أشرف داري، يحيى عطية الله، أيوب العملود، أمين أبو الفتح، سفيان المودن، يحيى جبران، وليد الكرتي، سايمون مسوفا، مؤيد اللافي، أيوب الكعبي.

ويغيب عن الوداد الحارس عيسى السيودي وزكرياء الكياني بسبب إصابتهما بفيروس "كورونا"، وبديع أووك ومنصف شراشم وبدر كادرين بسبب الإصابة، وطه موريد لتواجده مع المنتخب الوطني للشبان بموريتانيا، ويغيب سكومة وبن الشاوي وكركاش لأسباب تقنية.

يشار إلى أن مباراة الوداد ومضيفه نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي، قادها الحكم الكونغولي جون جاك نغامبو ندالا، وتندرج ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لحساب دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.