بطولة "الشان": المنتخب المغربي للمحليين يفوز على الطوغو


   نجح المنتخب المغربي اللاعبين المحليين في إحراز هدف واضح في مباراته الأولى من بطولة "شان" ، على حساب نظيره المنتخب التوغولي ، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين.

بالعودة إلى تفاصيل المواجهة ، بدأت العناصر الوطنية بداية جيدة في الجولة الأولى بالتقدم في نصف المنتخب التوغولي وخلق مناورات هجومية تعتمد على أساليب مختلفة ، ورفض الحكم الملغاشي ذلك. سفيان رحيمي من ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة العاشرة.


تراجعت الضربات الهجومية لأبناء المدرب حسين أموطة بعد ربع دقيقة من الدور الأول ، قبل أن يمنح الحكم أندوفيترا أفومبيتانا الفريق المغربي ركلة جزاء. نجح يحيى جبران في تحويله إلى هدف فائز في المرة الثانية بعد أن خسره للوهلة الأولى وحسمه. حكم عليه.

استمر أداء العناصر الوطنية في التراجع خلال الشوط الثاني ، حيث واجه رفقاء العميد الركن أيوب الكعبي صعوبة كبيرة في عبور الخط الخلفي لمنتخب توجو رغم احتكارهم للكرة والكرة. للسيطرة على مراحل اللعب ، فيما ظهر اللاعبون المنافسون بمنظمة دفاعية أجهضت جميع الكرات الهجومية للمنتخب المغربي.

وكان المنتخب المغربي على وشك تعزيز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 81 ، بعد جهد فردي من سفيان رحيمي ، لكن العربي الناجي لم يمسك الكرة بشكل جيد في ساحة المعركة. عمليات. شراشف نظيفة أغطية فراش نطيفة.

وكانت هناك فرصة سانحة للتسجيل لأيوب الكعبي ، في الوقت الضائع ، حيث كان على وشك تسجيل الهدف الثاني ، لكن رأيته مرت فوق الشباك ، ليغلق التفاصيل. المواجهة بانتصار مهم للمنتخب المغربي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.