إيطاليا: مصرع مهاجر مغربي متجمدا في شوارع ميلانو


  لقي مهاجر مغربي مصرعه أمس السبت 2 يناير 2021، متجمدا داخل أحد الأنفاق بمدينة ميلانو، جراء موجة البرد التي تعرفها إيطاليا هذه الأيام.

وحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام إيطالية، فقد عثر السبت على جثة رجل يرجح أنه مغربي، متجمدة داخل النفق الممر الواقع بين “زنقة فيرّاري” و “شارع ضون سْتورْتْسو”، بالقرب من محطة القطار “غاريبالدي”.


ونقلت جريدة الإيطالية نيوز، التي أوردت الخبر، عن مصادر إيطالية، اختلافها عن جنسية الرجل البالغ من العمر 35 سنة، عن كونه من جنسية مصرية، فيما أكد موقع “ميلانو توداي” مصري الجنسية، وربما فارق الحياة صباح اليوم باكرا على إثر قضاء الليل في العراء، في ليل تلامس درجات الحرارة فيه التجمد، وربما بظروف صحية سيئة سابقة، بعيدا عن أعين أبناء وطنه أو مقصيا من رحمة مؤسسات الإغاثة والمصالح الخيرية. هذا القول، دعمه أيضا موقع “Fanpage”، في المقابل قالت وكالة الأنباء الإيطالية، “أَنْسا”، أن الضحية مواطن مغربي، ويعيش في ميلانو من دون إقامة ثابتة، ويبلغ عمره 48 عاما.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن جثة الرجل اكتُشفت، في حوالي الساعة العاشرة صباحا، من قبل رجل أخر، هو أيضا من دون سكن قار. في هذا الصدد، أكد الفريق الصحي المتدخل عدم وجود علامات تدل العنف أو الاعتداء، وأكدوا أن الوفاة طبيعية. رغم ذلك، لا يستبعد إخضاع الجثة للتشريح من أجل تأكيد السبب الرئيسي للوفاة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.