المجلس الجهوي للسياحة للرباط – سلا – القنيطرة يعتزم إطلاق حملة للترويج للسياحة الداخلية


    يعتزم المجلس الجهوي للسياحة للرباط – سلا – القنيطرة إطلاق حملة للترويج للسياحة الداخلية.

وحسب بلاغ للمجلس فإن هذه الحملة، التي تحمل عنوان ” ماتمشيش بعيد ” وتتم بتنسيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ستكون مناسبة للتعرف على حاجيات المسافرين بشكل أفضل من أجل تحسين العرض وتحديد الوجهة، بالإضافة إلى إرساء بعد القرب والتبادل من أجل تحديد حاجيات كل شخص عن كثب.

وأضاف المصدر ذاته أن ” هذه الجهود ستنضاف إلى جهود وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي والمكتب الوطني المغربي للسياحة، لمواصلة تعزيز تموقع وجهة المغرب، سواء محليا أو دوليا”.


وأوضح المجلس أنه ” سيتم التركيز على منصات التواصل الاجتماعي “VISIT RABAT” من خلال استراتيجية تدبير جماعية (community management) التي تفضل مبدأ استقاء الآراء، والمحتوى الذي ينشئه المستخدم، وهو التوجه الرئيسي على شبكة الإنترنت الذي يتمثل في تعزيز إنتاج المحتوى من قبل مستخدمي الويب”.

ولفت المصدر ذاته إلى أن الحملة تسلط الضوء على متغيرات مختلفة لعطلة نهاية الأسبوع وفقا لرغبات كل شخص، مضيفا أن فلسفة الحملة تتمثل في “تكييف رحلتك مع هواياتك ونوع المتعة، كل ذلك دون الذهاب بعيدا!”، مشيرا إلى أن الهدف هو تشجيع المسافرين على اكتشاف إمكانات جهة تقدم تجربة وجديدا على حد سواء وتوفر إمكانيات لا حصر لها للمسافرين الباحثين عن الاكتشاف والمغامرة.

وأضاف المجلس أنه دعا سفراء شغوفين بالسفر، ممن يملكون تأثيرا على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أنه بمجرد تقاسم التجارب على الشبكات الاجتماعية، سيضفي مضمونا على حجج الجهة بهدف جذب وتحويل مستخدمي الأنترنت إلى زوار في المستقبل.

ولتثمين أثر هذه الحملة، تمت دعوة الفاعلين السياحيين بالجهة للمساهمة بهدف اقتراح عروض جد مغرية تتكيف مع حاجيات المسافرين المغاربة، وفقا للمصدر ذاته.

وخلص البلاغ إلى أنه يمكن لمستخدمي الأنترنت زيارة موقع www.visitrabat.com أو تثبيت تطبيق (Visit Rabat) على الهاتف المحمول من خلال (Apple Store) و(Google Play) لاكتشاف مدى عرض الجهة، بالإضافة إلى جميع المعلومات العملية.

ليست هناك تعليقات