سلطات الصويرة: تغلق الفنادق والمطاعم بعد تسجيل عدد كبير من الإصابات

AtlasAbInfo
   أفادت مصادر محلية، أن عامل إقليم الصويرة قرر إغلاق مجموعة من مطاعم المدينة، وخصوصا تلك المقابلة للكورنيش، وذلك بعد تسجيل حوالي 30 إصابة بفيروس كورونا على مستوى عمالة الإقليم.

وكشفت المصادر ذاتها، أن قرار الإغلاق سيطال المطاعم التي لم تمتثل للإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وذلك بناء على تقارير لجان مختلطة وقفت على مجموعة من الاختلالات والخروقات في تفعيل هذه التدابير الوقائية، التي فرضتها السلطات العمومية للتصدي للوباء.

وأكدت نفس المصادر أن المطاعم التي يطالها قرار الإغلاق مؤقتا، لن يتم إعادة فتحها إلا إذا استوفت الشروط المفروضة التي وضعتها لجان المراقبة، والتي تهم بالأساس مدى احترام شروط السلامة والوقاية من فيروس كورونا.


وفي سياق متصل، أضافت أن السلطات المحلية تتجه إلى إغلاق فندق سوفيتيل الصويرة موكادور جولف، وذلك على إثر تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا في صفوف مستخدميه.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت، اليوم الأحد، أنه تم رصد 1537 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى ​​52349 حالة في المملكة.

وأهابت الوزارة بجميع المواطنين الالتزام بقواعد النظافة، والامتثال لقرارات السلطات بكل وطنية ومسؤولية لمحاصرة الوباء، والتصدي لانتشاره.

ليست هناك تعليقات