الدار البيضاء .. حفل تكريمي على شرف البطل العالمي الملاكم المغربي نور الدين أوبعلي

AtlasAbInfo
   نظمت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة أمس الجمعة بالدار البيضاء حفلا تكريميا على شرف البطل العالمي ،الملاكم المغربي نور الدين أوبعلي ،الفائز ثلاث مرات بلقب المجلس العالمي للملاكمة في وزن الديك.


وخلال هذه الحفل ،الذي حضره أعضاء من الفريق الوطني للملاكمة وأبطال مغاربة تألقوا في عدد من الاصناف الرياضية، أكد نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة السيد محمد محجوبي أن البطل العالمي نور الدين أوبعلي يعد مثالا يحتدى بالنسبة للشباب المغربي الراغب في شق طريقه نحو النجاح في المستقبل ، ويطمح إلى تحقيق انجازات والحصول على الميداليات في مختلف التخصصات.
و أضاف السيد المحجوبي ، أن الجامعة لا تدخر جهدا في تشجيع ودعم جميع الملاكمين الموهوبين والذين يمكنهم تحقيق النتائج المرجوة ، مبرزا أن نور الدين أوبعلي هو مثال للمغربي الفخور بأصوله ويحمل وطنه في قلبه.


من جانبه ، أعرب البطل العالمي الملاكم نور الدين أوبعلي عن افتخاره بمشاركة فوزه مع الرياضيين والجمهور المغاربي.

و اعتبر البطل أوبعلي المنحدر من اقليم تارودانت ، أنه يتعين على الشباب أن يؤمنوا بأحلامهم ، وأن يتمسكوا بقدرتهم على تحقيق أحلامهم ومواجهة التحديات وعدم الاستسلام للفشل ، مذكرا في هذا السياق بهزيمته في أولمبياد بكين ولندن .

وان البطل العالمي نور الدين أوبعلي(33 ) ، قد احتفظ بلقب بطولة العالم للملاكمة لوزن الديك (WBC)، خلال المقابلة التي جمعته بمتحديه الملاكم الياباني تاكوما إينو، في السابع من نونبر الجاري بمدينة سايتاما اليابانية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.