بعثة اقتصادية من جمعية أرباب العمل الفرنسية تزور المغرب

AtlasAbInfo
    تقوم بعثة اقتصادية من جمعية أرباب العمل الفرنسية (ميديف ) بزيارة للمغرب في أكتوبر القادم ، حسب ما علم لدى الاتحاد العام لمقاولات المغرب و الباطورنا الفرنسية .

و قال رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب السيد صلاح الدين مزوار ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، على هامش أشغال الجامعة الصيفية لميديف المنعقدة يومي الأربعاء و الخميس بباريس، إن البعثة قوية بستين مقاولة فرنسية ، و التي ستنظم تحت شعار " الابتكار ومدينة مستدامة" ، ستأتي للمغرب من أجل استكشاف الفرص المتعلقة أساسا بالمدينة الذكية والطاقات المتجددة والتنقل والبيئة .

وكانت تحضيرات البعثة من ضمن المواضيع التي تم بحثها بهذه المناسبة من قبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب وميديف .

وصرح نائب رئيس ميديف فابريس لو ساشي ، لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن "اللقاء مع السيد مزوار تناول التحضير لزيارة وفد متكون من المقاولات الفرنسية للمغرب و التي ستنظمها ميديف في أكتوبر القادم " .

وقال إن " الاتحاد العام لمقاولات المغرب الذي هو شريكنا التاريخي والذي تجمعنا به علاقات الثقة يساعدنا على تنظيم هذه الزيارة لتكون أكثر إنتاجية و عملية قدر الإمكان ".

وحسب المسؤول في ميديف فإن العديد من المقاولات الفرنسية مهتمة بالاستثمار في المغرب و بإقامة علاقات تعاون مع المقاولات المغربية ، لأن المغرب يتمتع باقتصاد ديناميكي حقق أداءا جيدا ، اقتصاد يتوفر على يد عاملة مكونة و مؤهلة ".M/A

ليست هناك تعليقات