الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية

AtlasAbInfo
   تم اليوم الجمعة افتتاح قرية الألعاب الإفريقية بفضاء الجامعة الدولية بالرباط، والتي ستستقبل المشاركين في الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية التي ينظمها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري، وذلك بحضور السيدين رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة، ومصطفى بيراف رئيس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية.

وقال السيد الطالبي العلمي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن جميع الشروط متوفرة لتمر الألعاب في ظروف جيدة جدا، معربا عن سعادته بربح تحدي المرحلة الأولى، وهو الإعداد لهذه الألعاب في ظرف لا يتعدى 6 أشهر.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن جميع المشاركين الذين استقروا بقرية الألعاب الإفريقية لحد الآن، أعجبوا بالمستوى العالي في التحضير، معربا عن أمله في أن تمر أيام المنافسات على نفس النحو، لاسيما وأن المنافسة ستكون قوية لانتزاع الميداليات، ولما لا تحطيم بعض الأرقام القياسية التي ستبقى خالدة في السجل الرياضي للمملكة المغربية.

وفي ما يتعلق بالمشاركة المغربية في هذه الألعاب، أوضح السيد الطالبي العلمي أن الاستعداد كان جيدا بمساهمة وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، والجامعات الرياضية، معبرا عن أمله في أن تفوز الرياضة الإفريقية في النهاية.M/A

ليست هناك تعليقات