رسميا.. فوزي القجع يقدم حاليلوزيتش مدربا للأسود +(فيديو)

AtlasAbInfo
   أعلن فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعاقد الجامعة مع الناخب الوطني الجديد البوسني وحيد حاليلوزيتش، براتب شهري يحدد في 80 مليون شهريا.

وقال رئيس الجامعة، في ندوة لتقديم المدرب الجديد، اليوم الخميس في مقر الجامعة بالرباط، إنه أجرى مباحثات مستفيظة مع الناخب الجديد، توصل من خلالها إلى إبرام العقد مع المدرب الجديد، وفقا لمجموعة من الشروط « أهمها تحقيق ثلاث أهداف رئيسية، هي السير بالمنتخب إلى المراحل النهائية في منافسات كأس إفريقيا 2021 وكأس العالم 2022 والفوز بكأس إفريقيا 2023، وعدم تحقيقها يعني إلغاء العقد نهائيا »، حسب تعبير لقجع.

هذا واشترط لقجع على حاليلوزيتش التعامل بوضوح وشفافية مع الجامعة، وإخبارها بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بالمنتخب الوطني، عن طريق إنجاز تقارير شاملة، فضلا عن عدم الاعتماد عن أي وسيط آخر في تدريب المنتخب الوطني، والالتزام بالإقامة في العاصمة الرباط.

قال المدرب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش أن هدفه الاول و الاساسي مع المنتخب هو التأهل لكأس العالم و من بعده كأس افريقيا.

و اضاف خاليلوزيتش في ندوة صحفية مساء يومه الخميس لتقديمه رسميا مدربا للمنتخب الوطني ، أنه سيعمل جاهدا على تأهيل المنتخب لنهائيات كأس العالم بقطر و كأس افريقيا بالكاميرون.

و ذكر المدرب البوسني، أنه تابع خيبة الامل التي اصيب بها المغاربة اثر الخروج المبكر من كاس أفريقيا بمصر.

ليست هناك تعليقات